أكرونيس الصورة الحقيقية 2021

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أكرونيس الصورة الحقيقية 2021

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أكرونيس ترو إيمج 2021 تورنت

يعد مشروع Acronis True Image 2021 Build عبارة عن حزمة برامج خاصة توفر مستوى عالٍ من الأمان لجميع المعلومات المضمنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمالك. يمكن تنزيل حزمة البرامج مجانًا وفي وقت قصير. كما يوفر البرنامج إمكانية إنشاء نسخ احتياطية لنظام التشغيل والتطبيقات وما إلى ذلك. بمساعدة مثل هذه البرامج، يمكنك إنشاء نسخ احتياطية من المجلدات والملفات ورسائل البريد الإلكتروني المحددة. قام المبدعون بعمل رائع في البرنامج، لذلك اتضح أنه ليس فقط مريحًا وعالي الجودة، ولكنه جذاب أيضًا من حيث التصميم. باستخدام مثل هذا البرنامج، يمكنك تنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات مع أي معلومات. يمكن لكل مستخدم الاستمتاع بالبرنامج بشكل كامل بعد تنزيله وإدخال المفتاح، والذي سيوفر الوصول إلى المزيد من الميزات المتقدمة. بالإضافة إلى ما سبق، يحتوي البرنامج على العديد من الوظائف التي يحلم بها كل مستخدم، لأنها تجلب المتعة والراحة عند العمل مع جهاز كمبيوتر أو برنامج. البرنامج بسيط ومريح، لذلك حتى المبتدئين لن يكون لديهم أسئلة حول كيفية استخدامه. حتى أن المطورين عملوا على التفاصيل الصغيرة، مثل موقع الوظائف وتصميم اللوحة.

البرنامج في حد ذاته ليس حزمة برامج بسيطة، ولكنه فريد من نوعه يمكنه ضمان أمان جميع المعلومات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمالك. هنا، يمكن للمستخدمين توقع الكثير من التحديثات والابتكارات والوظائف الجديدة وما إلى ذلك. حاول المطورون تحسين المنتج قدر الإمكان حتى يصبح الأفضل بين منافسيه، وقد قاموا بعمل جيد. مجموعة واسعة من الميزات والواجهة المثيرة للاهتمام وجودة البرنامج سوف ترضي أي مستخدم. التخزين الخاص عبر الإنترنت قادر على تخزين أهم الملفات في التخزين البعيد. ستكون البيانات محمية بنسبة 100 بالمائة، لذا لا تتردد في تنزيل Acronis True Image 2021 عبر التورنت. ستؤدي الحماية المستمرة للمنتج إلى إجراء عمليات حفظ دورية تساعدك على عدم تفويت المعلومات المهمة. لقد فكر المطورون لفترة طويلة في كيفية جعل البرنامج ليس جذابًا فحسب، بل أيضًا وظيفيًا ومريحًا حتى يقدره المستخدمون. بعد تنزيل المنتج، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بجودة عمل ممتازة، وعدم القلق بشأن مغادرة المعلومات لجهاز الكمبيوتر أو اختفائها إلى الأبد.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Acronis True Image 2021 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Acronis True Image 2021

أكرونيس الصورة الحقيقية 2021أكرونيس الصورة الحقيقية 2021أكرونيس الصورة الحقيقية 2021

متطلبات النظام لأكرونيس True Image 2021

  • ويندوز 7/8/10

تحميل برنامج أكرونيس True Image 2021 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 316
الأقران: ليتشي 20
مقاس: 442.92 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *