بوصلة ثلاثية الأبعاد v20

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ بوصلة ثلاثية الأبعاد v20

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج COMPASS 3D v20 تورنت

KOMPAS 3D v20 هو نظام تصميم ثلاثي الأبعاد أصبح المعيار لآلاف الشركات، ويجمع بين البساطة وسهولة الاستخدام وقدرات النمذجة الصلبة والسطحية القوية. الميزة الأكثر أهمية للمنتج هي استخدام Core3D وتقنية المعلمات الخاصة، والتي طورها خبراء Ascon. يدعم KOMPAS 3D v20 تنسيقات النماذج ثلاثية الأبعاد الأكثر شيوعًا (الخطوة، ACIS، IGES) وبالتالي يضمن تبادل البيانات بكفاءة مع مؤسسات الصناعة والعملاء الذين يستخدمون أي نظام CAD/CAM/CAE قيد الاستخدام. Compass 3D هو نظام نمذجة ثلاثي الأبعاد مع تصميم بمساعدة الكمبيوتر. تتضمن حزمة الخدمة مجموعة واسعة من الأدوات التي ستساعدك على إنشاء نماذج معقدة وإعداد جميع المستندات الفنية اللازمة للمشروع. والآن يمكنك تنزيل النسخة الروسية من Compass 3D v20 torrent cracked مجانًا باستخدام الروابط أدناه.

افتراضيًا، يدعم compass-3D تصدير/استيراد تنسيقات النماذج الأكثر شيوعًا، مما يوفر التكامل مع حزم CAD/CAM/CAE المتنوعة. يمكن توسيع الوظائف الأساسية للمنتج بسهولة باستخدام عدد من التطبيقات التي تكمل وظائف Compass 3D بأدوات قوية لحل المشكلات الفنية المتخصصة. على سبيل المثال، تتيح لك تطبيقات بناء خطوط الأنابيب والهياكل المعدنية وأجزاء الماكينات المختلفة إجراء معظم العمليات تلقائيًا، مما يقلل الوقت الإجمالي لتطوير المشروع عدة مرات. تسمح نمطية النظام للمستخدم بتحديد مجموعة التطبيقات التي يحتاجها لتوفير الوظائف الضرورية فقط.

هذا لا يعني أنه بسيط وبديهي – فالعديد من الوظائف الإضافية والوظائف الإضافية تحظى بشعبية ليس فقط بين المبتدئين، ولكن أيضًا بين المحترفين. يمكنك العثور على الإنترنت على دروس فيديو وأدلة للعمل مع البرنامج. يوصى أيضًا بقراءة التعليمات الموجزة بعناية قبل البدء في استخدام المنتج لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. لا يتطلب البرنامج موارد وقوة حاسوبية للأجهزة ونظام التشغيل. ولكن إذا أخذت المنافسين، فوفقًا لمراجعات المستخدمين، فإنهم يقومون بتحميل النظام بشكل كبير، ويبطئون العمل ويسببون تهيجًا. وبالتالي، لا يمكن استخدام بعض برامج الرسم على الإطلاق على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة، ولكن البوصلة ثلاثية الأبعاد تقوم بعمل ممتاز مع الأداء العالي. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Compass 3D تورنت باللغة الروسية الآن. يطلب الإصدار من المستخدمين تقييم التحسينات التالية. القدرة على تخصيص الواجهة حسب الحاجة. يمكنك تعديل كل من لوحات السياق وأشرطة الأدوات عن طريق تغيير تخطيط الأوامر أو إزالته أو إخفائه. أخبار في مجال النمذجة السطحية. وتشمل هذه النقاط المخروطية، والمنحنيات متعددة المقاطع، والأوامر الجديدة للتحكم في استواء السطح. يمكن الآن تحويل المشاريع التي لم يكن لديها خطة إلى ورقة ثم نشرها. إمكانية ختم إطار محدد مسبقًا على إطار من الصفائح المعدنية.


لقطات الشاشة من برنامج KOMPAS 3D v20

بوصلة ثلاثية الأبعاد v20بوصلة ثلاثية الأبعاد v20بوصلة ثلاثية الأبعاد v20

متطلبات النظام KOMPAS 3D v20

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1، 8.1، 10، 11 (x64)
  • المعالج: معالج Intel أو AMD (4 مراكز أو أكثر) مع دعم لتعليمات SSE2 على الأقل وتردد ساعة يبلغ 3 جيجا هرتز أو أعلى
  • بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو NVIDIA تدعم OpenGL 4.5، مع ذاكرة فيديو بسعة 2 جيجابايت أو أكثر
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت أو أكثر
  • ذاكرة القرص: 7 جيجابايت أو أكثر
  • الشاشة: شاشة بدقة 1920 × 1080 بكسل أو أكثر

قم بتنزيل COMPASS 3D v20 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 325
الأقران: ليتشي 24
مقاس: 7.33 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *