سائق الداعم برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سائق الداعم برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Driver Booster Pro تورنت

بمرور الوقت، يمكن أن تؤدي برامج التشغيل التي تحتاج إلى التحديث إلى تقليل أداء جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك بشكل كبير، أو إبطاء اللعب، أو حتى التسبب في تعطل النظام. تم تصميم Iobit Driver Booster Pro 6 خصيصًا لفحص وتحديد برامج التشغيل القديمة في نظام التشغيل الخاص بك. سيقوم البرنامج المقدم تلقائيًا بالعثور على كافة التحديثات الضرورية وتنزيلها وتثبيتها، وبالتالي توفير وقتك. علاوة على ذلك، سيكون قادرا على تكوين برامج التشغيل للعمل الأكثر إنتاجية في الألعاب. إذا كنت بحاجة إلى تحديث برامج التشغيل الخاصة بك، فنوصيك بتنزيل برنامج Driver Booster Pro تورنت على موقعنا.

مزايا

عند توصيل جهاز جديد بجهاز كمبيوتر شخصي، يقوم Driver Booster بشكل مستقل بالعثور على جميع برامج التشغيل المناسبة له. الشيء الأكثر أهمية هو أن هذا ينطبق على أي جهاز على الإطلاق، بما في ذلك الهواتف والطابعات ومحركات الأقراص الصلبة الجيبية وأجهزة العرض ولوحات الألعاب وما إلى ذلك. في الواقع، يتولى البرنامج التحكم الكامل ويكون مسؤولاً عن التشغيل السلس لجميع الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

بالنسبة للمستخدم العادي، يكمن جمال Driver Booster في أتمتة العملية الروتينية المعتادة لتثبيت وتحديث برامج التشغيل. سوف يسعد البرنامج المزيد من المستخدمين “المتقدمين” بقدراته الفريدة. فهو يجمع بشكل مثالي بين التشغيل المستقل والقدرة على “تعديل” المعلمات يدويًا، مما يجعل البرنامج مريحًا قدر الإمكان. على سبيل المثال، يمكنك تعيين جدول المسح وفقًا لتقديرك الخاص وتعيين المعلمات التي تهمك عند عرض المعلومات. لن يُظهر لك Driver Booster أي برامج تشغيل تعمل بشكل غير صحيح.

مميزات برنامج Driver Booster Pro

  • سوف يسعدك البرنامج بقدراته الفريدة، ويمكنك التعرف عليها جميعًا بعد أن تقرر تنزيل Driver Booster torrent على مورد الإنترنت الخاص بنا.
  • الكشف التلقائي عن برامج التشغيل القديمة.
  • ترقية بنقرة واحدة للحصول على أقصى أداء للأجهزة.
  • ضبط برنامج التشغيل الكامل لأداء اللعبة.
  • يتم تنفيذ البرنامج بشكل جيد وسريع وآمن وسهل الاستخدام.


لقطات من برنامج Driver Booster Pro

سائق الداعم بروسائق الداعم بروسائق الداعم برو

متطلبات النظام لبرنامج Driver Booster Pro

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 / 11

تحميل برنامج Driver Booster Pro مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 410
الأقران: ليتشي 39
مقاس: 23.14 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *