سوني فيغاس برو 13

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سوني فيغاس برو 13

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل سوني فيغاس برو 13 تورنت

ندرك جميعًا جيدًا أنه من أجل إنشاء فيديو أو عرض تقديمي قوي وعالي الجودة حقًا، تحتاج إلى استخدام حزمة معالجة فيديو احترافية، وبعبارة أخرى، محرر فيديو. يوجد اليوم مجموعة كافية من التطبيقات، ولكن أفضلها بلا شك هو Sony Vegas Pro 13. من حيث خصائصه وتطبيقاته، فهو قادر على إرضاء أي مستخدم على الإطلاق. ومما لا شك فيه أن هذا البرنامج يعمل مع أي تنسيق ملف، سواء الفيديو أو الرسم، وهو خبر جيد.

إذا كنت تبحث منذ فترة طويلة عن برنامج احترافي لتسجيل المسارات المتعددة وتحرير وتحرير تدفقات الفيديو والصوت، فإننا نوصيك بتنزيل Sony Vegas Pro 13 torrent على بوابتنا، فبفضله يمكنك إنشاء أقراص DVD قياسية بفيديو معقد والترجمات والقوائم متعددة اللغات وإضافة التعليقات. توفر الأدوات المتوفرة هنا في Sony Vegas Pro 13 القدرة على التحرير والمعالجة في الوقت الفعلي بتنسيقات DV وAVCHD وHDV وSD/HD-SDI وXDCAM™، وضبط الصوت بدقة، وإنشاء صوت محيطي وأقراص DVD مزدوجة الطبقة . لديك الفرصة لنسخ أقراص Blu-ray مباشرةً من المخطط الزمني لحفظ التسجيل بجودة عالية.

تثبيت

لا يسعنا إلا أن نبتهج بدعم 4K. معيار الصورة هو 4096 × 2160 بكسل، وهذا المستوى من الدقة يوفر مزيدًا من التفاصيل والمرونة للقص الشامل. إنه مثالي لتركيب تأثيرات الفيديو والعمل عليها، ويوفر نتيجة نهائية عالية الجودة. يتضمن Sony Vegas Pro 13 أكثر من 190 مؤثر فيديو قابل للتخصيص، بما في ذلك مجموعة جديدة من تأثيرات الإضاءة المتقدمة: Glitter وBeams وDefocus وStardust وSoft Contrast وFill. باستخدامها، يمكنك محاكاة تأثير الضوء من مصدرك، وإنشاء مناطق بارزة ملونة، وتغيير تركيز اللقطة، وغير ذلك الكثير.

دلائل الميزات

  • يحتوي Sony Vegas Pro 13 على تعليمات تشغيل مفصلة.
  • البرنامج يدعم جميع صيغ الفيديو .
  • يوجد عدد كبير من المواقع التي تحتوي على مواد فيديو حول العمل مع تنزيل Sony Vegas Pro 13 torrent.
  • هناك العديد من التأثيرات وجميع أنواع التحولات المتاحة.
  • جميع أدوات التحرير مريحة للغاية وموقعها صحيح.
  • من الممكن تخصيص واجهة البرنامج بمرونة.

لقطات من سوني فيغاس برو 13

سوني فيغاس برو 13سوني فيغاس برو 13سوني فيغاس برو 13

متطلبات النظام سوني فيغاس برو 13

  • نظام التشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 (64 بت)

تحميل سوني فيغاس برو 13 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 1167
الأقران: ليتشي 98
مقاس: 78.2 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *