ويندوز 10 إل تي إس سي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 10 إل تي إس سي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 10 LTSC تورنت

نظام التشغيل Windows 10 LTSC هو أحد إصدارات Windows 10 LTSB، وهو إصدار لم تعد Microsoft تنتجه. تتم ترجمة قناة الخدمة طويلة المدى أو LTSC إلى “قناة الخدمة طويلة المدى”. ببساطة، LTSC عبارة عن نسخة معدلة من Enterprise مع عدد محدود من الميزات وفترة صيانة طويلة. أعلن المطورون أن دعم LTSC سيستمر لمدة 10 سنوات. تم إنشاء نظام التشغيل هذا للاستخدام في القطاع التجاري للاقتصاد، وكذلك في المؤسسات التعليمية الكبيرة. هنا، يعد استقرار أجهزة الكمبيوتر ذا أهمية قصوى، والتحديثات ليست مهمة.

مميزات ويندوز 10 LTSC 2019

يحتوي Windows 10 LTSC، مثل LTSB في وقت واحد، على إصدار تجريبي يمكن تنشيطه لمدة 90 يومًا. النسخة التجريبية الرسمية من LTSC ليس لها توزيع روسي، ولكن من الممكن أن تصبح روسية بسهولة. من الناحية الوظيفية، لا يحتوي النظام عمليًا على أي وظائف حديثة؛ سيجد المستخدم كلاسيكيات Windows هناك، على سبيل المثال، حتى الآلة الحاسبة قديمة. تحميل ويندوز 10 LTSC تورنت. أما بالنسبة لأداء Windows 10 LTSC 2019، نظرًا لأن النظام لا يحتوي فعليًا على أي تطبيقات خلفية، فهو يعمل بشكل أسرع قليلاً من الإصدارات العادية من Windows 10، ولكن ليس كثيرًا.

يمكن لمستخدم LTSC تخصيص واجهة نظام التشغيل “ليناسب نفسه”، أي أن تخصيص الواجهة لا يختلف عن الإصدارات الأخرى من Windows 10. في LTSC، يُطلب من المستخدمين قائمة “ابدأ”، كما هو الحال في الإصدار الكلاسيكي من LTSB. لاستخدام Internet Explorer للوصول إلى الإنترنت. لعرض الصور، سيتعين عليك تثبيت برنامج عارض خاص، حيث لا يوجد تطبيق صور في LTSC.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 10 LTSC عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 10 LTSC

ويندوز 10 إل تي إس سيويندوز 10 إل تي إس سيويندوز 10 إل تي إس سي

متطلبات النظام ويندوز 10 LTSC

  • ذاكرة الوصول العشوائي – أكثر من 2 جيجابايت؛
  • تردد المعالج – أكثر من 1 جيجا هرتز؛
  • الشاشة – أكثر من 800 × 600 بكسل؛
  • محول لبطاقة الفيديو – عبر DirectX 9؛
  • مساحة القرص الصلب – أكثر من 32 جيجا بايت.

تحميل ويندوز 10 LTSC مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 598
الأقران: ليتشي 46
مقاس: 3.43 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *