أدوات الشيطان لايت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوات الشيطان لايت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج DAEMON Tools Lite تورنت

غالبًا ما تصادف في مواقع التورنت توزيعات بتنسيق ISO، أي صورة قرص. إذا لم يكن لديك البرنامج الضروري الذي يمكنه فتح ملفات بهذا التنسيق، فلن تتمكن من العمل بشكل كامل مع هذه الصور. غالبًا ما يوجد هذا التنسيق في الألعاب. البرنامج الأكثر شيوعًا الذي يعمل مع هذه الأنواع من الملفات هو DAEMON Tools Lite. يمكنك تنزيل تورنت هذا البرنامج على موقعنا مجانًا. لذلك دعونا نبدأ مع هذا البرنامج. بعد تنزيل أحدث إصدار من DAEMON Tools Lite باستخدام مفتاح من موقعنا على الويب، سيكون لديك محرك أقراص افتراضي آخر. بشكل عام، في هذا البرنامج يمكنك إنشاء ما يصل إلى 4 محركات أقراص افتراضية، ولكن بالنسبة للمبتدئين سنكتفي بواحدة. بعد التثبيت، يقوم البرنامج تلقائيًا بربط كافة الملفات التي يدعمها بنفسه. وهذا يعني أنه عند النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف الصورة، سيقوم البرنامج تلقائيًا بتثبيته في محرك أقراص افتراضي، وسيرى الكمبيوتر أنه كما لو قمت بإدخال القرص في محرك أقراص حقيقي.

يتيح لك برنامج DAEMON Tools Lite أيضًا إنشاء صور من الأقراص، ثم استخدامها بدلاً من الأقراص الحقيقية. على سبيل المثال، تتطلب بعض الألعاب وجود قرص في محرك الأقراص حتى تعمل اللعبة بشكل صحيح. ولكن هذا ليس مريحًا للغاية، حيث تحتاج باستمرار إلى إدخال قرص للعب، وأثناء اللعبة يصبح الأمر صاخبًا للغاية عندما يدور القرص الموجود في محرك الأقراص بأقصى سرعة. حتى لا تنشأ مثل هذه المشاكل. تحتاج إلى إنشاء صورة قرص مسبقًا باستخدام DAEMON Tools Lite، ثم تركيبها في محرك أقراص افتراضي. ستعتقد اللعبة أن القرص موجود بالفعل في محرك الأقراص وسيعمل بشكل صحيح.

تكمن راحة DAEMON Tools Lite أيضًا في حقيقة أنها تحتوي على عدد كبير من حزم اللغات، بما في ذلك اللغة الروسية. أثناء التثبيت، يكتشف البرنامج اللغة تلقائيًا بناءً على الإعدادات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تريد استخدام لغة مختلفة في البرنامج، يمكنك تغييرها في الإعدادات. ومن الجيد أيضًا أن يكون DAEMON Tools Lite مناسبًا لنظام التشغيل Windows 32 بت و64 بت. علاوة على ذلك، فإن أحدث الإصدارات مدعومة بواسطة أنظمة التشغيل Windows 7 و8 و10. العيب الوحيد في DAEMON Tools Lite هو أن البرنامج لا يمكنه كتابة الصور على القرص، ولكن هذه أيضًا مشكلة صغيرة، نظرًا لوجود نسخة موسعة تسمى أدوات الشيطان التراالذي يستطيع أن يفعل كل شيء.

لقطات شاشة من برنامج DAEMON Tools Lite

أدوات الشيطان لايتأدوات الشيطان لايتأدوات الشيطان لايت

متطلبات النظام DAEMON Tools Lite

  • معالج بتردد ساعة لا يقل عن 500 ميجا هرتز
  • مساحة حرة على القرص 60 ميجابايت
  • 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية
  • ويندوز 7 | 8 | 8.1 | 10

قم بتنزيل DAEMON Tools Lite مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 879
الأقران: ليتشي 68
مقاس: 51.62 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *