أدوات DAEMON لنظام التشغيل Windows 7 و 10

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوات DAEMON لنظام التشغيل Windows 7 و 10

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج DAEMON Tools لنظام التشغيل Windows 7, 10 تورنت

نقدم هنا أدوات DAEMON Tools لنظام التشغيل Windows 7، 8، 10. إذا كنت لا تعرف ما هي أدوات DAEMON، فسنخبرك بإيجاز عن إمكانيات هذا البرنامج، وصدقنا، فهي كبيرة جدا. يعد DAEMON Tools أشهر محاكي محركات الأقراص اليوم مع نظام مبتكر لحماية البيانات. يدعم البرنامج جميع تنسيقات صور الألعاب البرية الموجودة في الفضاء الافتراضي، باستثناء الأقدم والتي لم يعد يستخدمها أي شخص. باستخدام هذا البرنامج، لا يمكنك محاكاة الأقراص البسيطة فحسب، بل يمكنك أيضًا محاكاة الأقراص ذات حماية البيانات مثل BACKUPcopies (SafeDisc) وSecurom وLaserlock. يمكن أن يعمل، على سبيل المثال، مع أنواع الصور مثل ISO، CCD (CloneCD)، BWT (Blindwrite)، NRG. وهي مريحة للغاية في الألعاب. من خلال محاكاة صورة قرص باستخدام DAEMON Tools، يمكنك بسهولة تجاوز نظام حماية النسخ. ولكن هذا يمكن تطبيقه ليس فقط في الألعاب، ولكن أيضا في البرامج. هذا برنامج بسيط ومريح لاستخدام محركات الأقراص الافتراضية. لبدء استخدام هذا البرنامج المفيد الآن، تحتاج إلى تنزيل DAEMON Tools لنظام التشغيل Windows 7، 10 عبر التورنت من الرابط أدناه.

يمكنك محاكاة الأقراص، على سبيل المثال، بالتنسيقات التالية: CD/DVD-ROM/HD DVD وBlu-ray. للعمل مع صورة القرص، ما عليك سوى الانتقال إلى “جهاز الكمبيوتر”، حيث ستجد محرك أقراص ظاهري جديد. سيبدو وكأنه محرك أقراص فعلي عادي وسيتعامل معه النظام بنفس الطريقة. حدد الصورة التي تحتاجها من محرك الأقراص وبعد أن يكون القرص في محرك الأقراص، يمكنك البدء في العمل أو اللعب. كل هذا يذكرنا بالعمل مع محركات الأقراص والأقراص الفعلية الحقيقية، ولكن كل هذا افتراضي وأسرع بكثير. لم تعد هناك حاجة لتخزين أعداد كبيرة من الأقراص الفعلية. يمكنك ببساطة إنشاء صورة لها وتخزينها على القرص الصلب لديك. بمجرد أن تحتاج إليه، ما عليك سوى تركيبه في محرك أقراص افتراضي وستكون جاهزًا للانطلاق.

كما هو مكتوب سابقًا، تتيح لك DAEMON Tools إنشاء صور لأقراص حقيقية. ولكن هذا ليس كل شيء. يمكن للبرنامج أيضًا حماية بياناتك من الوصول غير المصرح به. بكلمات بسيطة، إذا كنت لا تريد أن يتمكن أي شخص آخر من الوصول إلى الصورة، فما عليك سوى وضع كلمة مرور عليها. الآن لن يتمكن من تركيبها سوى المستخدمين الذين يعرفون كلمة المرور الخاصة بالصورة. إذا كنت بحاجة، عند إنشاء صورة، إلى ضغط بياناتك بحيث تشغل مساحة أقل، فاستخدم الخيار الذي يحمل نفس الاسم قبل بدء العملية. إذا تم إنشاء الصور في برنامج آخر، فستتمكن أدوات DAEMON أيضًا من العمل معها، لأن البرنامج يتعرف على جميع تنسيقات الصور.

لقطات شاشة لبرنامج DAEMON Tools لنظام التشغيل Windows 7 و10

أدوات DAEMON لنظام التشغيل Windows 7 و 10 أدوات DAEMON لنظام التشغيل Windows 7 و 10 أدوات DAEMON لنظام التشغيل Windows 7 و 10

متطلبات النظام DAEMON Tools لنظام التشغيل Windows 7، 10

  • ويندوز 7 | 8 | 8.1 | 10
  • معالج بتردد ساعة لا يقل عن 500 ميجا هرتز
  • مساحة حرة على القرص 60 ميجابايت
  • 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية

قم بتنزيل أدوات DAEMON لنظام التشغيل Windows 7 و 10 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 798
الأقران: ليتشي 133
مقاس: 51.62 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *