أدوات شيطان برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوات شيطان برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج DAEMON Tools Pro تورنت

يعد DAEMON Tools Pro أقوى محاكي للأقراص اليوم، مع وظائف ومرونة هائلة. وهو يدعم العديد من تنسيقات الأقراص البسيطة والأقراص المحمية. يمكنك تنزيل DAEMON Tools Pro تورنت مجانًا على هذه الصفحة باستخدام الرابط أدناه. البرنامج مريح للغاية وبسيط. والأهم من ذلك أنها تشغل مساحة صغيرة. يمكن استخدامه ليس فقط كبرنامج لإنشاء الصور، ولكن أيضًا كأداة ممتازة لإنشاء محركات أقراص افتراضية. وبما أن هذا الإصدار موسع، فقد تم توسيع وظائفه أيضًا مقارنة بإصداره الأخف.

لذا، دعونا نتحدث عما يمكن أن يفعله DAEMON Tools Pro. يمكنك إنشاء الصور أو تحريرها باستخدام محرر الصور. يمكنك نسخ صور القرص التي تم إنشاؤها على وسائط فعلية، على سبيل المثال، على قرص مضغوط/أقراص DVD أو على محرك أقراص محمول. إذا كانت لديك صورة بتنسيق مختلف في متناول اليد، أي أنها تم إنشاؤها في برنامج آخر، فيمكنك بسهولة تحويلها إلى أحد تنسيقات أدوات Demon Tools. غالبًا ما يحدث أنه عند إنشاء صورة، فأنت بحاجة إلى نظام ملفات واحد أو آخر مدعوم على جهاز معين. وهذا البرنامج يمنحك مثل هذه الفرصة. عند إنشاء صورة القرص، يمكنك تحديد نوع نظام الملفات. من نفس البرنامج، يمكنك إدارة أدلة الصور إذا كان هناك بالفعل الكثير منها متراكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الاحتمال الآخر هو إنشاء محركات أقراص افتراضية. وبما أن لدينا إصدار Pro ممتد، يمكنك هنا إنشاء ما يصل إلى 32 محرك أقراص. من الممكن أيضًا إنشاء ما يصل إلى أربعة محركات أقراص IDE للمحاكاة المتقدمة. من الممكن تحميل الصور على محركات الأقراص الفعلية باستخدام وظيفة ربط فريدة. يمكنك تحميل الصور الافتراضية إلى المجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستتمكن من الحصول على معلومات كاملة ومفصلة حول معلمات محركات الأقراص الفعلية والافتراضية. هناك ضبط جيد جدًا لمحركات الأقراص. وبالطبع هناك عدد كبير من تنسيقات الصور المدعومة للتركيب على محركات الأقراص الافتراضية.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل DAEMON Tools Pro عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة من برنامج DAEMON Tools Pro

أدوات شيطان بروأدوات شيطان بروأدوات شيطان برو

متطلبات النظام DAEMON Tools Pro

  • معالج بتردد ساعة لا يقل عن 500 ميجا هرتز
  • مساحة حرة على القرص 60 ميجابايت
  • 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية
  • ويندوز 7 | 8 | 8.1 | 10

تحميل برنامج DAEMON Tools Pro مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 324
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 32.90 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *