سوني فيغاس برو 15

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سوني فيغاس برو 15

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل سوني فيغاس برو 15 تورنت

اليوم، من بين العدد الهائل من المنتجات البرمجية التي تهدف إلى معالجة وإنشاء محتوى الوسائط، يحتل البرنامج الاحترافي SONY Vegas Pro 15 مكانة خاصة. يتضمن هذا الإصدار من المنصة الشهيرة العديد من الأدوات والوظائف والإضافات الحديثة التي يتم استخدامها على نطاق واسع يستخدم في العمل مع ملفات الفيديو لتحرير الفيديو. إذا كنت ترغب في التعرف على هذا البرنامج، ومعالجة المحتوى الخاص بك بكفاءة وإنشاء مقاطع فيديو بجودة Blu-Ray وDVD، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيل Sony Vegas Pro 15 torrent على موقعنا باستخدام الرابط أدناه.

باستخدام هذه الآليات لتحرير الفيديو، ستتاح لك أيضًا الفرصة لتحرير مقطع فيديو من عدة أجزاء، والتي يمكن أن تكون ذات تنسيقات وامتدادات وجودة مختلفة. هذه إضافة كبيرة لأولئك الذين يشاركون في لصق مقاطع فيديو مختلفة. يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة ليس فقط بين محرري الفيديو، ولكنه يستخدم أيضًا على نطاق واسع بين المصممين ومطوري الويب، حيث تتيح لك إمكانيات البرنامج إنشاء عناصر ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. حسنًا، وبالطبع، إحدى أهم مزايا SONY Vegas Pro 15 هي قاعدتها الرائعة من المؤثرات المتخصصة، والتي يمكن أن يكون نطاقها موضع حسد جميع البرامج من هذا النوع.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Sony Vegas Pro 15 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من سوني فيغاس برو 15

سوني فيغاس برو 15 سوني فيغاس برو 15 سوني فيغاس برو 15

متطلبات النظام سوني فيغاس برو 15

  • نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت)، Windows 8 (64 بت) أو Windows 10 (64 بت)
  • المعالج: 2 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 جيجابايت
  • مساحة القرص الصلب: 500 ميجا بايت مساحة القرص الصلب لتثبيت البرنامج
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA® أو AMD/ATI® أو Intel® GPU مدعومة بذاكرة لا تقل عن 512 ميجابايت

تحميل سوني فيغاس برو 15 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 214
الأقران: ليتشي 17
مقاس: 220.49 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *