موفافي محرر الفيديو 15

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ موفافي محرر الفيديو 15

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج موفافي فيديو اديتور 15 تورنت

نجرؤ على الإشارة إلى أن Movavi Video Editor 15 هو أحد أفضل برامج تحرير فيديو الوسائط المتعددة اليوم، والذي يستهدف المستخدمين الشاملين، مما يعني أنه ليست هناك حاجة إلى نهج ومعرفة احترافية. سيكون لديك خبرة كافية في التعامل مع البرامج التقليدية من هذا النوع. وبالتالي، حتى المستخدمين الأقل خبرة لديهم الفرصة لتحرير ملفات الفيديو الخاصة بهم بمستوى جيد. ما يمكنك فعله الآن، كل ما عليك فعله هو تنزيل Movavi Video Editor torrent على موقعنا باستخدام الرابط أدناه. بعد كل شيء، خاصة بالنسبة لك، هناك وظائف الإلتصاق والتشذيب وإضافة تأثيرات وخطوط مختلفة، وكذلك التصدير إلى تنسيقات الفيديو الملائمة.

واجهه المستخدم

خارجيا يبدو البرنامج جيدا. يحتوي على واجهة بسيطة وممتعة، مما يجعله متميزًا عن نظائره الأخرى. ومع ذلك، بعد حوالي خمس ساعات ستدرك أن الأمر سيستغرق القليل من الصبر والوقت لتحليل جميع وظائفه. في الواقع، يحتوي مجمع الوسائط المتعددة المقدم على مجموعة واسعة بشكل لا يصدق من الوظائف. هنا يمكنك إضافة/إزالة مقطع فيديو أو مقطع صوتي، وإنشاء عرض شرائح رائع باستخدام انتقالات ملونة، وقطع الإطارات غير الضرورية، وإضافة ترجمات، وتغيير سرعة تشغيل المقطع، وتطبيق تأثيرات احترافية، وغير ذلك الكثير.

بشكل منفصل، أود أن أشير إلى القدرة على تسجيل كل ما يحدث على الشاشة، وهو أمر رائع حقا. يمكنك رقمنة أشرطة الفيديو وحفظ الفيديو من الموالف. كما أنه من دواعي سروري بشكل غير واقعي أن تتاح لك الفرصة للعمل على سطوع الصورة وتجسيد الألوان، ومع ذلك، لن تكون هناك حاجة إلى هذه الوظائف إلا من قبل المتخصصين؛ وفقا للإحصاءات، نادرا ما يستخدمها المستخدمون العاديون. من الأخبار الجيدة أن هناك فرصة لحفظ الملف المحرر بالتنسيق المطلوب. بالمناسبة، يعمل Movavi Video Editor 15 بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر القديمة. لن تلاحظ أي تباطؤ حتى عند تطبيق التأثيرات، وهذا خبر جيد.

مميزات برنامج موفافي محرر الفيديو 15

  • يتيح لك البرنامج تسجيل الصوت، وكذلك إنشاء جميع أنواع ملفات البودكاست.
  • يمكنك تحرير ملفات الوسائط المتعددة: التقسيم، والانضمام، وتطبيق المرشحات، وما إلى ذلك؛
  • أضف العناوين والمرشحات الفنية والانتقالات والمزيد.
  • هناك لاعب مدمج.
  • يدعم Movavi Video Editor 15 أكثر من 20 تنسيقًا مختلفًا للصوت والفيديو مع إمكانية الاستيراد والتسجيل.


لقطات الشاشة لبرنامج Movavi Video Editor 15

موفافي محرر الفيديو 15موفافي محرر الفيديو 15موفافي محرر الفيديو 15

متطلبات النظام لـ Movavi Video Editor 15

  • ويندوز إكس بي/فيستا/7/8/10
  • Intel® أو AMD® أو معالج ثنائي النواة متوافق، بسرعة 1.5 جيجاهرتز
  • Intel® HD Graphics 2000 أو NVIDIA® GeForce® 8 و8M أو Quadro FX 4800 أو Quadro FX 5600 أو AMD Radeon™ R600 أو Mobility Radeon™ HD 4330 أو سلسلة Mobility FirePro™ أو Radeon™ R5 M230 أو أعلى
  • 500 ميجابايت – لتشغيل البرنامج

تحميل موفافي محرر الفيديو 15 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 317
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 151.36 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *