سوني فيغاس برو 16

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سوني فيغاس برو 16

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل سوني فيغاس برو 16 تورنت

يُعرف برنامج Sony Vegas Pro 16 أيضًا باسم Magix Vegas Pro 16. المطور الرسمي لبرنامج Vegas Pro هو شركة Sony، المعروفة في جميع أنحاء العالم كمطور تقدمي للفيديو والصوت. الجزء المقدم هو أحدث إصدار من البرنامج، وللتعرف عليه ما عليك سوى تنزيل برنامج Sony Vegas Pro 16 torrent على موقعنا المذهل. للوهلة الأولى، نظرًا لتوفر العديد من أدوات التحرير، قد يبدو محرر الفيديو معقدًا. ومع ذلك، إذا أمضيت بعض الوقت في دراسة واجهة البرنامج، فإن كل إمكانيات التحرير وإنشاء الأفلام والمقاطع ستفتح أمامك.

الاحتمالات

يحتوي برنامج Sony Vegas Pro 16 على عدد هائل من المؤثرات الخاصة المتنوعة، والعديد من الخيارات لضبط الصوت، ومعالجة مقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرات متعددة، بالإضافة إلى نصائح لتوصيل المقاطع وتحريرها. هذا الإصدار من البرنامج يدعم جميع صيغ الفيديو الممكنة. تجدر الإشارة إلى أنه متوافق فقط مع أنظمة التشغيل 64 بت Windows 7 و 8 و 10. يحتوي Vegas Pro 16 على وحدة بوريس FX Continuum Lights الاستثنائية، والعديد من المؤثرات الضوئية والألوانية الرائعة التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بأعلى جودة .

الابتكارات

مراقبة الحركة. في النسخة المقدمة من البرنامج لديك الفرصة لمراقبة الحركة مما يجعل من الممكن إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وعالية الجودة على مستوى الأفلام العالمية الشهيرة. تتيح لك هذه الوظيفة استخدام المرشحات والأقنعة لتحريك الكائنات.

قدرات متعددة الوظائف. تتيح لك مجموعة ضخمة من أدوات تحرير الفيديو إنشاء أفلام مذهلة بشكل أسرع وأكثر راحة، حتى بالنسبة للمبتدئين. من أجل جعل عملك في محرر الفيديو Sony Vegas Pro 16 فعالاً قدر الإمكان، تمت إضافة العديد من الخيارات إلى وظائفه.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Sony Vegas Pro 16 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من سوني فيغاس برو 16

سوني فيغاس برو 16سوني فيغاس برو 16سوني فيغاس برو 16

متطلبات النظام سوني فيغاس برو 16

  • نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت)، Windows 8 (64 بت) أو Windows 10 (64 بت)
  • المعالج: 2 جيجا هرتز (متعدد النواة أو معالجات متعددة يوصى بها للدقة عالية الدقة أو ثلاثية الأبعاد مجسمة؛ يوصى بـ 8 مراكز لدقة 4K)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 جيجابايت، ويوصى بـ 16 جيجابايت لدقة 4K)

تحميل سوني فيغاس برو 16 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

في نهاية التثبيت، سيُطلب منك تغيير الصفحة الرئيسية وزيارة الموقع الإلكتروني لمؤلف الحزمة، ولا تنس إلغاء تحديد المربعات!

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 864
الأقران: ليتشي 78
مقاس: 254.95 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *