مدير القرص أكرونيس 12

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مدير القرص أكرونيس 12

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Acronis Disk Director 12 تورنت

نقدم لك أقوى أداة مساعدة Acronis Disk Director 12، والتي تسمح لك بإدارة محركات الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي يمكنك من خلالها تقسيمها وتحريرها ونقلها ونسخ المعلومات بطرق مختلفة. في الوقت نفسه، يمكنه إنشاء قرص محمول قابل للتشغيل، بفضله يمكنك تحرير الأقسام دون تشغيل النظام.

وظيفة البرنامج

حسنا، دعنا ننتقل مباشرة إلى وظيفة برنامج Acronis Disk Director. ربما تكون قد فهمت بالفعل من الاسم ما هو ولأي غرض تم إنشاؤه. إحدى مزاياه الرئيسية، وفقًا للعديد من المستخدمين، هي أنه قادر على إدارة الأقراص دون فقدان أي بيانات. بمجرد أن تقرر تنزيل Acronis Disk Director torrent على موقعنا، ستتمكن من تغيير الحروف والحجم والحذف وإنشاء أقسام جديدة على القرص الصلب. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع البرنامج بدعم وحدات التخزين الديناميكية، ويمكنه العمل مع WinPE 4.0 وWinPE 5.0، ويدعم الأجهزة المستندة إلى UEFI. من الممكن أيضًا تحويل المجلد الرئيسي إلى مجلد منطقي، ودمج عدة مجلدات مختلفة في مجلد واحد كبير، مع الحفاظ على جميع المعلومات الموجودة عليها. لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هناك وظيفة استنساخ تسمح لك بعمل نسخة مماثلة من القرص، حتى تتمكن من نسخ وحدة تخزين النظام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير نظام الملفات دون حذف البيانات. من الممكن ضبط كثافة العقدة i وحجم المجموعات. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذا يشمل Acronis Disk Director Suite.

غاية

فلماذا تم إنشاء التطبيق بعد كل شيء؟ لتسهيل قيام المستخدمين بتكوين محركات الأقراص الثابتة على أنظمة التشغيل المختلفة. اجعل من السهل إدارتها، بالإضافة إلى القدرة على تحرير الأقسام، بما في ذلك أقسام النظام. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم أداة مساعدة عادية لإدارة محرك الأقراص الثابتة في نظام التشغيل Windows 10 أو إصدار آخر، فلن تتمكن من تحرير قسم النظام نفسه. سيسمح لك هذا البرنامج بتغيير حجمه، على سبيل المثال، إذا لزم الأمر.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Acronis Disk Director 12 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج Acronis Disk Director 12

مدير القرص أكرونيس 12مدير القرص أكرونيس 12مدير القرص أكرونيس 12

متطلبات النظام لبرنامج Acronis Disk Director 12

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1 / 10

تحميل برنامج Acronis Disk Director 12 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 366
الأقران: ليتشي 43
مقاس: 306.40 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *