شنطه حلول السائق

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ شنطه حلول السائق

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج DriverPack Solution تورنت

يعد DriverPack Solution برنامجًا فريدًا للبحث عن المعدات المثبتة على جهاز كمبيوتر شخصي واختيارها وتحديثها. يتضمن هذا الإصدار قاعدة بيانات ضخمة تسمح لك بتثبيت برامج التشغيل لجهازك على الفور، بغض النظر عن سنة إصدارها. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يمكن أن يعمل بدون اتصال بالإنترنت بفضل حزم برامج التشغيل المضمنة في الحزمة.

أساليب

  • آلي. يمكن لبرنامج DriverPack Solution فحص المعدات بشكل مستقل، وإذا لزم الأمر، تثبيت برامج التشغيل المناسبة لأحدث الإصدارات. سيتمكن برنامج Driver Pack Solution من العثور على تحديثات ليس فقط للأجهزة الجديدة، ولكن أيضًا للأجهزة التي تم تثبيتها في النظام لفترة طويلة. يمكنك تنزيل Driver Pack torrent لنظام التشغيل Windows 7 وسيقوم بتثبيت جميع برامج التشغيل والتطبيقات.
  • يجب تحديد الوضع الخبير فقط عندما يفهم المستخدم كيفية عمل الكمبيوتر. وفي هذه الحالة، سيكون قادرًا على اختيار الإجراءات التي يقترحها التطبيق والتي يجب القيام بها.

مزايا

  • هناك العديد من المزايا للبرنامج، وللتعرف عليها جميعًا، تحتاج إلى DriverPack Solution لتنزيل التورنت على موقعنا المذهل.
  • الكفاءة هي واحدة من المزايا الرئيسية. يوجد وضع تثبيت تلقائي للبرنامج يتيح للمستخدمين توفير الوقت والجهد عند تثبيت كل تطبيق يدويًا. سيصبح البرنامج لا غنى عنه لأولئك الذين قاموا للتو بتثبيت نظام تشغيل جديد. سيكون البحث التلقائي عن برامج التشغيل المفقودة بمثابة مساعدة كبيرة للمستخدمين الذين لديهم تطبيقات معينة فقط مثبتة.
  • التوفر والبساطة وسهولة الاستخدام. ستكون الواجهة الممتعة ميزة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي عديمي الخبرة. لدى DriverPack Solution القدرة على تشغيل التطبيق دون الاتصال بالإنترنت. تحتوي النسخة الكاملة من البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة خاصة بها، مما يسمح للمستخدمين بتثبيت التطبيقات مباشرة من الحزمة.
  • توافر وضع العمل للمحترفين. بعد تمكين وضع “الخبير”، يستطيع المستخدم تثبيت أنواع معينة فقط من برامج التشغيل الضرورية.
  • أمان. يقوم التطبيق تلقائيًا بفحص جميع الأدوات المساعدة بحثًا عن البرامج الضارة ويتحقق أيضًا من توافقها مع نظام تشغيل معين.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل DriverPack Solution عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج DriverPack Solution

شنطه حلول السائقشنطه حلول السائقشنطه حلول السائق

متطلبات النظام DriverPack Solution

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 / 11 (32 بت – 64 بت)

قم بتنزيل DriverPack Solution مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.
بعد بدء تشغيل البرنامج، لا تنقر فوق التثبيت تلقائيًا.
1. افتح الصورة عبر DaemonTools أو WinRar أو 7Zip
2. انتقل إلى الصورة وانسخ جميع الملفات من هناك إلى المجلد الخاص بك، الذي تم إنشاؤه مسبقًا على القرص الصلب.
3. قم بتشغيل البرنامج عبر DriverPack.exe في مجلد على القرص الصلب. إذا كنت متصلاً بالإنترنت، إذا كنت ترغب في ذلك، فإننا نرفض البحث تلقائيًا عن برامج التشغيل من خلاله.
4. بعد بدء تشغيل البرنامج، لا تضغط على الزر الأخضر الموجود في المنتصف “إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا”. لاستبدال ذلك، انقر على الترس الموجود في منتصف اللوحة السفلية – وضع الخبير (علامة التبويب الثالثة). سيؤدي هذا إلى فتح الشريط الجانبي على اليسار.
5. إذا لم تكن بحاجة إلى البرامج المثبتة افتراضيًا، فانقر فوق المربع (على الجانب الأيسر، الثاني بعد المفتاح) وقم بإلغاء تحديد البرامج غير المطلوبة.
6. انقر على الترس (الخامس على التوالي) وقم بتكوين كل شيء حسب رغبتك – كل شيء يمكن الوصول إليه وفهمه هناك. التنشيط بشكل دائم: وضع الخبراء؛ تقليل حجم شريط التنقل؛ تعطيل تثبيت البرامج الموصى بها. إذا رغبت في ذلك، نقوم بتعطيل: التثبيت التلقائي لبرامج التشغيل الموصى بها (نحن ننظر إلى ما نحتاج إليه، ونحدد المربعات بأنفسنا على برامج التشغيل التي نعتبرها صحيحة بالنسبة لنا)؛ تركيب أدوات السائق والتطبيقات المفيدة؛ برنامج DriverPack بروتيكت; نقطة استعادة؛ إرسال إحصائيات حول تشغيل النظام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 487
الأقران: ليتشي 39
مقاس: 17.49 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *