موفافي فيديو سويت 18

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ موفافي فيديو سويت 18

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Movavi Video Suite 18 تورنت

نقدم حزمة من البرامج المفيدة للعمل مع ملفات الوسائط المتعددة، تسمى Movavi Video Suite 18. بفضلها، يمكنك إنشاء عروض شرائح، وتسجيل الفيديو من شاشة العرض، وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بها، وتحويل الملفات وغير ذلك الكثير. يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير تنسيق الملف لاستخدامه على الأجهزة المحمولة.

لما هذا؟

يعد البرنامج ضروريًا لإجراء عمليات معالجة احترافية لتسجيلات الفيديو العادية وإنشاء مقاطع فيديو من الصور الفوتوغرافية وتحرير المقاطع والتقاط الشاشات بجودة عالية وبصوت ممتاز ورقمنة أشرطة الفيديو. هذا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يريدون العديد من ميزات الوسائط المتعددة في تطبيق واحد. إذا لم تقم بتثبيته بعد، فإننا نوصي بعدم إضاعة الوقت وتقرر تنزيل Movavi Video Suite torrent باستخدام المفتاح الموجود على موردنا.

يمكنك أيضًا إنشاء أفلام كاملة بناءً على الصوت أو الفيديو الجاهز. للقيام بذلك، تحتاج إلى التقاط الإطارات من الكاميرا أو الأدوات الذكية، وإضافة الموسيقى والتسميات التوضيحية والمرشحات والتأثيرات اللازمة، وإضافة العناوين، وإضافة مجموعة متنوعة إلى مقاطع الفيديو للحصول على مقطع عالي الجودة.

خيارات أخرى

يتمتع التطبيق أيضًا بالقدرة على تثبيت الفيديو، وذلك عندما لا يتم تصوير الفيديو بكاميرا احترافية، ونتيجة لذلك يبدو الفيديو “يهتز”. حتى هنا يمكنك تسهيل الأمر بشكل ملحوظ. يمكنك أيضًا قص مقاطع الفيديو الكبيرة إلى أجزاء، ولصق مقاطع الفيديو القصيرة بنفس الطريقة في مقطع واحد طويل.

الحد الأدنى

في الختام، أود أن أقول إن Movavi Video Suite هو برنامج فريد من نوعه يحتوي على العديد من الوظائف. يمكن للتطبيق بسهولة تحرير فيلم أو مقطع فيديو باستخدام الموسيقى وإنشاء عرض شرائح وتحويل مقاطع الفيديو والصور إلى تنسيقات مختلفة ونسخ الأقراص وغير ذلك الكثير.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Movavi Video Suite 18 عبر التورنت مجانًا.


لقطة شاشة لبرنامج Movavi Video Suite 18

موفافي فيديو سويت 18موفافي فيديو سويت 18موفافي فيديو سويت 18

متطلبات نظام Movavi Video Suite 18

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10
  • معالج Intel® أو AMD® أو معالج متوافق بسرعة 1.5 جيجاهرتز
  • سلسلة NVIDIA® 6 أو أعلى أو بطاقة رسومات AMD Radeon R600 أو أعلى مع برنامج التشغيل المثبت
  • 850 ميجابايت من المساحة الحرة على القرص للتثبيت

تحميل برنامج Movavi Video Suite 18 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 438
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 126.11 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *