ماكسون سينما 4D ستوديو R21

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ماكسون سينما 4D ستوديو R21

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Maxon CINEMA 4D Studio R21 تورنت

كثير من الأشخاص الذين يخططون للعمل مع رسومات رباعية الأبعاد، يبحثون دائمًا عن برامج مثيرة للاهتمام، يصادفون دائمًا تلك البرامج غير المناسبة لمهام معينة. وهكذا يستمر البحث لفترة طويلة، مما يعني أن تطوير المشروع يمكن أن يستمر لفترة طويلة. ولمنعك من الاستسلام أثناء البحث عن أحد البرامج، ننصحك بزيارة مشروعنا بشكل متكرر، حيث لدينا عدد كافٍ من البرامج لأي مهمة، سواء كانت للاستخدام العادي، أو برنامج لإظهار إمكاناتك الإبداعية. لذلك، برنامج الرسومات 4D الذي أردنا التحدث عنه يسمى Maxon CINEMA 4D Studio R21.

Maxon CINEMA 4D Studio R21 هو برنامج يمكن أن يساعد في العمل مع التصور ثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد، والذي يمكن أن يتعلم استخدامه كل من الشخص ذو الخبرة في هذا الشأن والمبتدئ الذي يصل إلى آفاق جديدة في هذا المجال. يتيح لك البرنامج العمل بكمية كبيرة من المعلومات نظرًا لحقيقة أن البرنامج بديهي من حيث السرعة. البرنامج سهل الاستخدام ومريح في الوظائف، خاصة عند مقارنة البرنامج مع برامج أخرى تكون كفاءتها أقل بكثير من برنامج Maxon Cinema 4D Studio R21. ولهذا السبب، إذا أعجبك هذا البرنامج، فإننا نقدم لك تنزيل CINEMA 4D R21 عبر التورنت على موقعنا مجانًا تمامًا.

يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا الرئيسية التي تتيح للنسخة أن تكون في قمة أوليمبوس. هؤلاء هم الذين يجب أن نتحدث عنهم أولاً. يمكن اعتبار الميزة الرئيسية لهذا مواد العقدة، والتي تتيح لك إنشاء تظليلات معقدة من روابط عادية تمامًا، في محرر عقدة سهل الاستخدام للجميع. في المجمل، يحتوي البرنامج على 150 خيارًا للعقدة قد تنال إعجابك. بالإضافة إلى ذلك، فكر المطورون أخيرًا في إضافة استيراد تنسيقات CAD المختلفة إلى البرنامج، والتي بدونها كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير. يمكنك الآن العمل في البرنامج باستخدام رسومات مختلفة، بالإضافة إلى نماذج ثلاثية الأبعاد، وإجراء النمذجة المعتادة. وإذا كنت تنتظر وظيفة لإنشاء أشكال حجمية مطوية، فهناك وظيفة لك تسمى نمذجة الحجم، والتي يمكن تحويلها بسهولة أو ببساطة تصديرها إلى تنسيق .vdb.


لقطة شاشة لبرنامج Maxon CINEMA 4D Studio R21

ماكسون سينما 4D ستوديو R21ماكسون سينما 4D ستوديو R21ماكسون سينما 4D ستوديو R21

متطلبات تشغيل Maxon CINEMA 4D Studio R21

  • نظام التشغيل Windows 7/8/10 مع معالج 64 بت مع دعم SSE3
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت (يوصى بسعة 8 جيجابايت أو أكثر)، وبطاقة رسومات تدعم OpenGL 4.1 (يوصى باستخدام بطاقة رسومات منفصلة).
  • يتطلب عرض GPU بطاقة رسومات NVIDIA أو AMD لنظام التشغيل Windows. نوصي بحد أدنى من ذاكرة الفيديو VRAM بسعة 4 جيجابايت لعرض وحدة معالجة الرسومات.

تحميل برنامج Maxon CINEMA 4D Studio R21 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. التثبيت.
2. استبدل الملف الأصلي بالملف المسرب على C:\Program Files\Maxon Cinema 4D R21\corelibs
3. استخدمه.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 597
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 352 ميجا بايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *